قيادة سلاح المهندسين تعلن موعد تحضير الدورة العسكرية

  • 15436
  • 18/04/2020 - 10:31 PM
  • مدينة : جميع المدن

أرسلت قيادة مركز ومدرسة سلاح المهندسين التابع لوزارة الدفاع، رسائل نصيّة للمرشحين مسبقًا لدورة سلاح المهندسين، حيث حدّد خلالها يوم 2رمضان لعام 1441هـ موعدًا لبدء الدورة مع أخذ كامل الاحتياطات والاحترازات العالية.

---ADS---

يُذكر أن سلاح المهندسين قد بدأت الدورة العسكرية للمرشحين قبل مايقارب شهر واستغرقت 10أيام، ثمّ تم تأجيلها نظرًا للظروف الصحيّة لمنع تفشيّ فيروس كورونا.

تحديث السبت 18أبريل 2020م:- 

حسب توجيه معالي قائد القوات البريه رقم (1536772) وتاريخ 1441/8/22 والمتضمن اعتماد الاتي:-

استمرار دورات الفرد الاساسي التي تم تعليقها لمدة شهر وتكليف الطلبه بالمباشره في مراكز التدريب وذلك اعتبارا من 1441/9/3 م واكمال الدورة مع اتخاذ الاحتياطات والاجراءات الاحترازيه الوقائية اللازمه وعدم السماح للطلبه بمغادرة المرفق التعليمي حتى نهاية الدورة.

1. سوف يكون تواجد الطلبه وتحضيرهم على مركز ومدرسة سلاح المهندسين يوم السبت الموافق 1441/9/2 في تمام الساعة العاشرة صباحا مع مراعاة عدم التأخير عن هذا الوقت. 
2. احضار جميع المستلزمات المطلوبه (الملابس العسكرية -الملابس الرياضيه - الملابس الداخلية - ادوات النظافة الشخصية - رقم الايبان البنكي ) مع اخذ بالاعتبار عدم الخروج من المدرسة حتى تخرج الطلبه 
3. في حال عدم تمكن الطالب من الحضور للمركز والمدرسه عليه الحصول على تصريح  تنقل بين المناطق من قيادة المنطقه العسكرية المتواجد فيها الطالب 
و سوف يتم الغاء دورة اي طالب لايحضر للمدرسه بعد ٧٢ ساعه من تاريخ ٢/ ٩ /١٤٤١هـ
4. نهيب بالجميع التقيد بالتعليمات والتوقيتات لنتمكن من عمل الاجراءات الادارية واجراءات الكشف الطبي المبدئي بكل يسر . نتمى للجميع التوفيق.

---ADS---

 

---ADS---

 





لمتابعة الوظائف على مدار الساعة:
  • - خدمة وظايف تضع سيرتك لديهم ويرسلونها لجهات التوظيف بالنيابة عنك (اضغط هنا )
  •  
  • - تابعنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي من هنا ( اضغط هنا )




تقييمات وتعليقات الاعضاء

السلام عليكم بنسبه لسلاح المدفعيه متى الدوره

منذ 4 سنوات