مؤسسة مسك تعلن بدء التسجيل في برنامج التدريب عن بعد

  • 1038
  • 16/07/2021 - 02:56 PM
  • مدينة : عن بُعد
أعلنت مؤسسة مسك الخيرية، عبر موقعها الإلكتروني، عن بدء التسجيل في برنامج -التدريب التعاوني- الذي سيقام بنظام الحضور عن بعد، وذلك بهدف إكساب المتدربين الخبرة المهنية العالمية من المنزل حيث يضم البرنامج مجموعة واسعة من التخصصات الجامعية
المتطلبات والشروط:-
  1. الجنسية السعودية.
  2. إتقان اللغة الإنجليزية.
  3. معدل تراكمي مرتفع.
ملاحظات:-
  1. سيعمل الطلاب المقبولون في إحدى المجالات المهنية الثمانية عشر المذكورة، ومن المطلوب إكمال 30 ساعة عمل أسبوعيًّا لمدة 3 أشهر انطلاقًا من يوم الإثنين 20 سبتمبر 2021.
نبذه تعريفية:-
  1. تسببت الجائحة التي يشهدها العالم اليوم في تغيّر المشهد الوظيفي تغيرًا منقطع النظير أمام خريجي الجامعات المتطلعين إلى دخول سوق العمل، ولكن مهما بدى الأمر صعبًا، غايتنا الأخذ بيدك نحو التقدم في ظل هذه الظروف. صُمّم برنامج مسك للتدريب التعاوني عن بعد لمساعدة الطلاب السعوديين وحديثي التخرج على الحصول على فرصة التدريب التعاوني في إحدى المنظمات العالمية في المجال المهني المرغوب. ونظرًا لتبني المنظمات أسلوب العمل عن بُعد في ظل الظروف الراهنة، فقد قمنا أيضًا بتكييف برنامجنا ليوائم هذه المتغيرات؛ فخلال هذا البرنامج سيشارك الطلاب في فرصة تدريبية تعاونية عن بعد لمدة ثلاثة أشهر ليكتسبوا الخبرة العملية الفريدة. ندعوك إلى التسجيل في برنامج مسك للتدريب التعاوني عن بعد الآن لاكتساب الخبرة المهنية العالمية من منزلك بكل راحة وفاعلية. يضم البرنامج مجموعة واسعة من التخصصات الجامعية، يمكنك الآن اختيار الفرصة المناسبة ضمن المجالات المهنية الثمانية عشر التالية.
تعليمات التقديم :-
  1. التقديم متاح الآن عبر الرابط التالي وينتهي بمشيئة الله في يوم 8/ 8 / 2021م ( اضغط هنا )


تقييمات وتعليقات الاعضاء

لا يوجد تعليقات حتى اللحظة