جامعة نجران تُمدد فترة القبول لبرامج الماجستير مدفوعة الرسوم

  • 1111
  • 09/06/2021 - 06:25 PM
  • مدينة : نجران
مددت جامعة نجران وبتوجيه من معالي رئيس الجامعة أ.د. فلاح بن فرج السبيعي فترة القبول للتسجيل في برامج الماجستير مدفوعة الرسوم وذلك حتى يوم الخميس الموافق 7 ذي القعدة. وكانت الجامعة أعلنت عن فتح باب القبول في ( 14 ) برنامجًا للماجستير مدفوع الرسوم للعام الجامعي 1443هـ وتتمثل البرامج في ماجستير التفسير وعلوم القرآن للطلاب والطالبات، وماجستير العقيدة والمذاهب المعاصرة للطالبات فقط، وكذلك برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي للطلاب والطالبات، والماجستير التنفيذي في إدارة الموارد البشرية للطلاب والطالبات، إضافة إلى برنامج ماجستير الأنظمة المهني للطلاب والطالبات، والماجستير المهني في المحاسبة للطلاب والطالبات، كما تشتمل البرامج على برنامج ماجستير التربية المهني في القيادة التربوية للطلاب والطالبات، وماجستير التربية المهني في تقنيات التعليم للطلاب والطالبات، وكذلك برنامج ماجستير التربية المهني في التربية الخاصة للطلاب والطالبات، وماجستير التربية المهني في الطفولة المبكره للطالبات فقط، وأيضاً برنامج ماجستيراللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها (tesol) للطلاب والطالبات، إضافة إلى برنامج ماجستير الدراسات الأدبية والنقدية للطلاب والطالبات، وماجستير الأمن السيبراني المهني للطلاب والطالبات، وبرنامج ماجستير تقنية المعلومات المؤسسية المهني للطلاب والطالبات.


  1. أكدت عميدة الدراسات العليا أ.د. أمل الشهري بأن تمديد فترة القبول يأتي حرصاً من قيادة الجامعة على إتاحة الفرصة لمن فاتت عليه فترة القبول السابقة، وحرصاً على إعطاء الراغبين مهلة إضافية في ترتيب مستنداتهم لإنهاء إجراءات ومتطلبات القبول.
  2. دعت د. الشهري الراغبين في التسجيل بالاطلاع على الشروط العامة والخاصة والمستندات المطلوبة والمتوفرة على موقع عمادة الدراسات العليا
  3. كما نوهت الشهري أن على جميع المتقدمين تسديد رسوم التسجيل مع ضرورة إرفاق وصل سداد رسوم التسجيل مع المستندات المطلوبة على الموقع واعتبار التسجيل لاغياً لمن لم يرفق ذلك.
  4. حددت العمادة وسائل التواصل معها من خلال الاتصال على الأرقام التالية : 0175428863—0175428157 – 0175428785 - 0175421907
  1. لمعاينة الشروط العامة والخاصة والمستندات المطلوبة من خلال الرابط التالي ( اضغط هنا )
  2. للتقديم من خلال الرابط التالي ( اضغط هنا )


لمتابعة الوظائف على مدار الساعة:
  • - خدمة وظايف تضع سيرتك لديهم ويرسلونها لجهات التوظيف بالنيابة عنك (اضغط هنا )
  •  
  • - تابعنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي من هنا ( اضغط هنا )




تقييمات وتعليقات الاعضاء

لا يوجد تعليقات حتى اللحظة