الهيئة الملكية بالجبيل توفر 17 وظيفة عبر برنامج الإحلال للثانوية فما فوق

  • 1368
  • 21/01/2021 - 02:58 PM
  • مدينة : الجبيل
تعلن الهيئة الملكية بالجبيل عن توفر (17) وظيفة متنوعة (للرجال والنساء) حملة الثانوية والدبلوم والبكالوريوس من خلال برنامج الإحلال والتأهيل لتوطين وظائف الشركات المتعاقدة.


  1. عامل (شركة إيمان للتوكيلات والتجارة والمقاولات) المتطلبات: شهادة الثانوية أو ما يعادلها كحد أدنى (لا يشترط الخبرة).
  2. فني لحام (اسم الشركة غير محدد) المتطلبات: دبلوم (لحام صناعي) مع القدرة على تنفيذ أعمال اللحام بالطرق المختلفة وتوفر شهادة فحص اللحام (لا يشترط الخبرة).
  3. (مشغل ماكينات CNC ) المتطلبات: درجة الدبلوم مع خبرة 3 سنوات والقدرة على تشغيل وبرمجة ماكينات (CNC) والتعديل على برنامج قائم وعمل برامج جديدة.
  4. (محاسب عام) المتطلبات: دبلوم في تخصص (المحاسبة) مع خبرة لا تقل عن سنتين في مجال المحاسبة.
  5. مفتش ميداني (شركة أبناء عبدالله حسين المطوع القابضة) المتطلبات: دبلوم (هندسة مدنية) أو ما يعادلها مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال الصيانة للمرافق العامة أو السكنية.
  6. ممرض (شركة زهران للصيانة والتشغيل المحدودة) المتطلبات: درجة البكالوريوس في تخصص (التمريض) مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في نفس المجال.
  7. فني سحب دم (شركة زهران للصيانة والتشغيل المحدودة) المتطلبات: درجة البكالوريوس في تخصصات (الطب، التمريض، الصيدلة) مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات.
  8. مدير مشروع (الشركة العربية لدعم وتأهيل المباني المحدودة) المتطلبات: بكالوريوس (هندسة مدنية) مع خبرة لا تقل عن سنة في مجال المشاريع أو العقود وتسليم الأعمال.
  1. للتقديم عبر الرابط التالي :- ( اضغط هنا )


لمتابعة الوظائف على مدار الساعة:
  • - خدمة وظايف تضع سيرتك لديهم ويرسلونها لجهات التوظيف بالنيابة عنك (اضغط هنا )
  •  
  • - تابعنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي من هنا ( اضغط هنا )




تقييمات وتعليقات الاعضاء

لا يوجد تعليقات حتى اللحظة