أعلنت شركة المسؤولية الكبرى للدعاية والاعلان، توفر وظائف شاغرة (تدريب على رأس العمل-تمهير)" /> أعلنت شركة المسؤولية الكبرى للدعاية والاعلان، توفر وظائف شاغرة (تدريب على رأس العمل-تمهير)" /> أعلنت شركة المسؤولية الكبرى للدعاية والاعلان، توفر وظائف شاغرة (تدريب على رأس العمل-تمهير)" />


وظائف شاغرة في شركة المسؤولية للدعاية

  • 823
  • 02/10/2019 - 08:19 AM
  • مدينة : الخرج

أعلنت شركة المسؤولية الكبرى للدعاية والاعلان، توفر وظائف شاغرة (تدريب على رأس العمل-تمهير)، بمسمى مصمم إعلام رقمي لحملة البكالوريوس (للجنسين) في تخصص الفنون والتصميم او مايعادلها، وذلك للعمل في مدينة الرياض. 

 

وصف التدريب:- 
- تصميم منشورات وسائل الإعلام الرقمية، وتطوير مفاهيم التصميم والرؤية الإبداعية بشكل عام، والاختيار المناسب من الوسائط والتخطيط والمحتوى.

 

المهام التدريبية:- 
- إدراج الوسائط الرقمية : تحديد خيارات إضافية من الوسائط الرقمية بما يتماشى مع مفاهيم التصميم العامة، وإدراج تطبيقات الويب أو الوسائط المتعددة أو الوسائط الرقمية الأخرى. تصميم المخططات : تصميم مخطط المنشور بما يتماشى مع مفاهيم التصميم العامة، وتحديد المتطلبات الأسلوبية، مثل الألوان والخطوط والرسومات. إدراج المحتوى : العمل مع مزودي المحتوى لإدراج المحتوى في المنشور، وضمان الاتساق مع مفاهيم التصميم العامة. تطوير المفاهيم : تطوير مفاهيم التصاميم العامة لمواقع الويب، وتطوير أسلوب يتماشى مع الصورة والوضع المرغوبين.

للتقديم من خلال بوابة طاقات اضغط هنا
ينتهي التقديم 13/ 10/ 2019م 

لمعرفة طريقة التقديم على الوظائف من خلال بوابة طاقات تابع مقطع الفيديو بالضغط هنا

 





لمتابعة الوظائف على مدار الساعة:
  • - خدمة وظايف تضع سيرتك لديهم ويرسلونها لجهات التوظيف بالنيابة عنك (اضغط هنا )
  •  
  • - تابعنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي من هنا ( اضغط هنا )




تقييمات وتعليقات الاعضاء

لا يوجد تعليقات حتى اللحظة