وزارة العدل تدعو الخريجين للتقدم على الوظائف الشاغرة في جميع مناطق المملكة

  • 98772
  • 22/11/2020 - 05:04 PM
  • مدينة : جميع المدن
تعلن وزارة العدل عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام بالمراتب الثامنة والسابعة و السادسة في المقرات المحددة في مسميات ( مطور برامج , مدير مشروع , باحث شرعي ، باحث قانوني ) وذلك عن طريق المسابقة الوظيفية للحاصلين على الدرجات العلمية والخبرات المطلوبة لكل وظيفة حسب الشروط التالية :


  1. مطور برامج أول على المرتبة الثامنة للجنسين من حملة درجة الماجستير حسب التخصصات الواردة في دليل التصنيف وذلك للعمل في مدينة الرياض
  2. مطور برامج على المرتبة السابعة للنساء من حملة درجة البكالوريوس حسب التخصصات الواردة في دليل التصنيف للعمل في الرياض
  3. مدير مشروع على المرتبة الثامنة للرجال من حملة درجة الماجستير حسب التخصصات الواردة في دليل التصنيف للعمل في الرياض
  4. باحث شرعي على المرتبة الثامنة لـلجنسين من حملة درجة الماجستير في التخصصات الشرعية على أن تكون مسبوق ببكالوريوس في تخصص ( الشريعة أو أصول الفقه ) وذلك للعمل في مدينة الرياض، الشرقية، مكة، المدينة، عسير.
  5. باحث قانوني على المرتبة الثامنة للجنسين درجة الماجستير في ( القانون، الحقوق ، الأنظمة ) وذلك للعمل في منطقة الرياض، الشرقية، مكة، المدينة، عسير
  6. باحث شرعي مساعد على المرتبة السادسة للرجال من حملة البكالوريوس في تخصص الشريعة وذلك للعمل في الرياض , حائل , الحدود الشمالية نجران وللنساء من حملة البكالوريوس في تخصص الشريعة وذلك للعمل في منطقة الرياض
  7. باحث قانوني مساعد على المرتبة السادسة للرجال من حملة البكالوريوس في تخصصات ( القانون، الحقوق ، الأنظمة ) وذلك للعمل في أحد المناطق الرياض , حائل , الحدود الشمالية , تبوك , الباحة جازان , نجران، مكه. وللنساء من حملة البكالوريوس في تخصصات ( القانون، الحقوق ، الأنظمة ) وذلك للعمل في منطقة الرياض، مكة، الشرقية.
  1. يشترط ألا يكون المتقدم ممن سبق له التقديم على المسابقة المعلن عنها بتاريخ 8/ 3/ 1442هـ
  2. يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة.
  3. يرفق المتقدم/ـه نتيجة (اختبار القدرة المعرفية) المحدد للجامعيين.
  4. يشترط أن لا يكون المتقدم/ـه ممن سبق له التقديم لوظائف الوزارة وتمت دعوته للمقابلة ..
  5. ارفاق نسخه من السيرة الذاتية .
  6. على المتقدم/ـه خلال التسجيل في الموقع رفع صورة من وثيقة التخرج بالنسبة للمؤهلات من داخل المملكة وقرار المعادلة بالنسبة للمؤهلات من خارج المملكة + صورة من مؤهل البكالوريوس للمتقدمين والمتقدمات على وظيفة (مدير مشروع وباحث شرعي ) بالمرتبة الثامنة
  7. سيتم دراسة الطلب من خلال البيانات المسجلة في بوابة الوزارة وصور المستندات المرفوعة حسب شروط الإعلان .
  8. ستقوم الوزارة بإعلان النتائج عبر موقعها على شبكة الانترنت و تؤكد على ضرورة متابعة الأسماء التي سيتم دعوتها من خلال بوابتها الإلكترونية.
  1. على المتقدم/ـه خلال التسجيل في الموقع رفع صورة من وثيقة التخرج بالنسبة للمؤهلات من داخل المملكة وقرار المعادلة بالنسبة للمؤهلات من خارج المملكة + صورة من مؤهل البكالوريوس للمتقدمين والمتقدمات على وظيفة (مدير مشروع وباحث شرعي ) بالمرتبة الثامنة + برنت التأمينات الاجتماعية لخبرات القطاع الخاص + السيرة الذاتية .
  1. التقديم على الوظائف الكترونياً اعتباراً من الساعة الرابعة مساء يوم الأحد الموافق 07 / 04 / 1442هـ وينتهي الساعة 12 مساء يوم الأربعاء الموافق 10 / 04 / 1442هـ من خلال الرابط التالي ( اضغط هنا )
  1. لمعاينة مصدر الخبر ( اضغط هنا )


لمتابعة الوظائف على مدار الساعة:
  • - خدمة وظايف تضع سيرتك لديهم ويرسلونها لجهات التوظيف بالنيابة عنك (اضغط هنا )
  •  
  • - تابعنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي من هنا ( اضغط هنا )




تقييمات وتعليقات الاعضاء

الخريجات اللي قبل عشرين وخمسة عشر سنة لم يتم تعيينهن لابارك الله فيكم انتم ومحسوبياتكم ..... يافاسدين

منذ 3 سنوات

رنا مصور وارقب في الوضيفه

منذ 3 سنوات