جامعة الملك سعود تعلن فتح باب القبول في برامج الدراسات العليا

  • 4207
  • 28/10/2020 - 06:55 PM
  • مدينة : الرياض
  • تم الانتهاء من تقديم الطلبات
أعلنت عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك سعود بالرياض ، عن فتح باب القبول للتقديم على برامج الدراسات العليا بنظام التعليم المستمر والماجستير التنفيذي.
المتطلبات والشروط:-
  1. للتقديم على بوابة القبول الإلكتروني يجب الحصول على درجة (70) في اختبار القدرات العامة للجامعيين، وتحقيق شرط اللغة الإنجليزية أو الاختبارات الخاصة بالقسم للتمكن من التقديم والدخول في المنافسة.
  2. التقديم متاح عبر البوابة الإلكترونية فقط
  3. العمادة لن تستقبل المستندات الورقية للتقديم على برامج الدراسات العليا
  4. بوابة القبول للتقديم على الدراسات العليا مبرمجة بناءً على شروط القسم، والرغبة تظهر حسب البيانات المطلوبة وبعد تحقيق شروط القسم.
تعليمات مهمّة:-
  1. أكدت الجامعة أنه يحق لها إلغاء الطلب، وكذلك التراجع عن قرار القبول واتخاذ الإجراءات النظامية كافة في حال ثبت عدم صحة البيانات والوثائق المدخلة في بوابة القبول الإلكتروني، كما أنه يجب تحقيق جميع الشروط العامة للقبول (للجامعة) والخاصة (للكليات والأقسام) عند تقديم الطلب خلال فترة التقديم عبر بوابة القبول، مبينة أنه لن يتم إصدار قبول نهائي في حال عدم تحقيق الشروط كافة خلال فترة فتح البوابة.
تعليمات التقديم :-
  1. يبدأ التقديم يوم الأحد 15 / 3 / 1442 هـ الموافق 1 / 11 / 2020 م ، حتى نهاية دوام يوم الخميس 26 / 3 / 1442 هـ الموافق 12 / 11 / 2020 م من خلال الرابط التالي ( اضغط هنا )
  2. للاطلاع على البرامج والشروط ( اضغط هنا )

تقييمات وتعليقات الاعضاء

لا يوجد تعليقات حتى اللحظة