وزارة العدل تصدر تعليمات العودة للعمل بنسبة 100% مع تعليق بصمة الحضور

  • 926
  • 27/08/2020 - 01:45 PM
  • مدينة : جميع المدن

أعلنت وزارة العدل في تعميم صدر لجميع الجهات التابعة للوزارة، قرارًا يقضي بعودة كافة موظفي الوزارة للعمل بنسبة 100%.وبناءً على ما تقتضيه حاجة العمل لاستمرار تأدية الوزارة لخدماتها، فقد وجه معالي الوزير بالآتي:- 

1. عودة جميع رؤساء الجهات وأصحاب الفضيلة القضاة وكتاب العدل وجميع الموظفين والموظفات لمقرات العمل بالوزارة والفروع والمحاكم وكتابات العدل اعتباراً من يوم الأحد 11/1/1442هـ.

2. تفويض أصحاب الفضيلة والسعادة الوكلاء بالموافقة على شمول أي مرفق تابع للوكالة بالدوام المرن من عدمه وفقاً لما تقتضيه مصلحة العمل، مع مراعاة الالتزام بالتباعد واستمرار تأدية الخدمات للمستفيدين وفقاً للمواعيد المحددة للجهة.

---ADS---

3. تكون صلاحية تطبيق العمل عن بُعد بالمرافق العدلية والإدارات لسعادة وكيل الوزارة للخدمات المشتركة ووفقا للجهات التي يمكن أن تؤدي بعض الأعمال عن بُعد والمبررات والمتطلبات لذلك، وبنسبة لا تزيد عن 25‎%‎ من موظفيها، وعلى أن يقوم كل من يعمل عن بُعد بإعداد تقارير يومية وإرسالها لجهاتهم ويتولى رؤساءهم المباشرين متابعتهم.

4. استمرار الفئات الأكثر عرضه لخطر الإصابة بالعمل عن بُعد، وفق تصنيف المركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها الموضح بالموقع الالكتروني للمركز.

5. استمرار تعليق استخدام البصمة للحضور والانصراف.

6. على رئيس كل جهة رفع أسماء الموظفين المتغيبين والمتأخرين بالحضور أو من يخرج قبل نهاية الدوام في نهاية كل شهر لفرع الوزارة بالمنطقة أو الإدارة العامة للموارد البشرية لإدارات الوزارة لتطبيق ما يقضي به النظام بحقهم.

7. استمرار استقبال المستفيدين من خلال مواعيد مسبقة.

8. التأكيد على إجراءات ضبط مخالفة "إجراءات خطة العودة للعمل بالمقرات العدلية، والبروتوكولات الوقائية للقطاع العام للحد من انتشار مرض كوفيد 19" المشار إليه في تعميم معالي الوزير رقم (8152) وتاريخ 23/10/1441هـ.

 





لمتابعة الوظائف على مدار الساعة:
  • - خدمة وظايف تضع سيرتك لديهم ويرسلونها لجهات التوظيف بالنيابة عنك (اضغط هنا )
  •  
  • - تابعنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي من هنا ( اضغط هنا )




تقييمات وتعليقات الاعضاء

لا يوجد تعليقات حتى اللحظة