جامعة الملك خالد تعلن نتائج القبول (الثاني) للدراسات العليا والدبلومات

  • 462
  • 25/08/2020 - 06:03 PM
  • مدينة : عسير

أعلنت عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك خالد أسماء المرشحين للقبول ببرامج الدراسات العليا المدفوعة الرسوم، وبعض البرامج الأكاديمية، للمراحل الثلاث: الدبلومات العالية والماجستير والدكتوراه.

تعليمات:-
أولاً: تدعو العمادة المرشحين للقبول لمراجعتها، الأسبوع القادم، في يومي: الثلاثاء والأربعاء الموافق 6 - 7 / 1 / 1442هـ، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الواحدة بعد الظهر، للمقبولين بصالة القبول الرئيسية بالدور الأرضي بمبنى (د)، وللمقبولات بصالة القبول بالمجمع الأكاديمي بلعصان؛ وذلك لإجراء مطابقة الوثائق، وتوقيع الإقرارات، وتسلم إشعار القبول المبدئي، والبدء في سداد الرسوم الدراسية للبرامج المدفوعة الرسوم، لأنه لن يتم صرف الأرقام الجامعية إلاّ بعد ذلك.

---ADS---

ثانياً: للمطابقة يجب إحضار الأصل لجميع الوثائق الآتية: (الهوية الوطنية، وثيقة التخرج، السجل الأكاديمي، التوصيات العلمية، الدبلومات، شهادة اختبار اللغة الإنجليزية في البرامج التي تشترطها). 

ثالثاً: العمادة تذكّر وتؤكّد أن الطالب مسؤول مسؤولية كاملة عن صحة بياناته ووثائقه، وتحقق جميع شروط القبول فيه، ويحقّ لها التراجع عن قبوله وإلغاء طلبه في حال ثبت لها خلاف ذلك.

رابعاً: سيمنح الطالب مهلة (24) ساعة لـ (سداد الرسوم الدراسية وتحميل إيصال السداد)، تبدأ من حين تسلمه إشعار القبول المبدئي، وبعد ذلك سيلغى طلبه.

خامساً: سيتاح تحميل إيصال سداد الرسوم إلكترونياً عن طريق الدخول على (أكاديمياً)، وفق الدليل الإرشادي الذي سيُرسل، ولن تستقبل العمادة أي إيصال ورقي.

سادساً: في حال عدم الحضور للمطابقة، وعدم السداد وتحميل الإيصال في المواعيد المحددة أعلاه سيتم إلغاء القبول والأخذ من قائمة الاحتياط.

تنبيه:- 
- برنامج (الصحة العامة) ماجستير سيتم إعلان المرشحين والمرشحات في وقت لاحق.
- المقبولون والمقبولات في (الفصل التكميلي) لن يتم إعلان نتائجهم الآن، لكون دراستهم في الفصل الدراسي الثاني للعام 1442هـ، وسيتم التواصل معهم في شهر ربيع الأول بإذن الله.

للاستفسار:-
من خلال من خلال واتساب العمادة 0172418366 أو البريد الإلكتروني  [email protected]

للاستعلام عن نتائج القبول:-
من خلال الدخول بالسجل المدني (من هنا).

 





لمتابعة الوظائف على مدار الساعة:
  • - خدمة وظايف تضع سيرتك لديهم ويرسلونها لجهات التوظيف بالنيابة عنك (اضغط هنا )
  •  
  • - تابعنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي من هنا ( اضغط هنا )




تقييمات وتعليقات الاعضاء

لا يوجد تعليقات حتى اللحظة