تكافل الراجحي يعلن عن توفر وظائف إدارية لحملة الدبلوم فأعلى

  • 1018
  • منذ يومين
  • المدن : الرياض, مكة المكرمه
أعلنت شركة تكافل الراجحي، عبر حسابها الرسمي، عن توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة الدبلوم فأعلى.


مسؤول أول خدمة الوثائق (الرياض):-
  1. - دبلوم في الإدارة أو المحاسبة.
المهام الوظيفية:-
  1. - حل المشكلات المعقدة المتعلقة بخدمة المبيعات والعملاء والموردين، وإنشاء تقارير معقدة وروتينية متعلقة بالعمليات وتحديد الأسباب الجذرية للمشكلات.
  2. - إدارة العمليات اليومية ومعالجة طلبات الخدمة المختلفة بدقة عالية، مع الالتزام بسياسات وإجراءات القسم والامتثال للوائح المعتمدة وأوقات الاستجابة المحددة.
  3. - أداء مجموعة واسعة من المهام الإدارية المتخصصة، بما في ذلك التحقق من هوية العملاء الجدد، تجميع وترتيب البيانات، إعداد التقارير، معالجة وترميز المستندات، والحفاظ على السجلات المتخصصة والشاملة، مع المرونة في تناوب المهام داخل القسم.
مسؤول طلبات المستشفيات (مكة المكرمة):-
  1. - دبلوم أو بكالوريوس في أي مجال ذي صلة.
المهام الوظيفية:-
  1. - تقديم خدمة عملاء عالية المستوى والرد على استفسارات الأعضاء وجهًا لوجه وعبر الهاتف والبريد الإلكتروني، مع ضمان معالجة جميع المكالمات وطلبات الأعضاء وفقًا لمعايير الشركة، وتوفير نقطة اتصال فعالة واستباقية للأعضاء.
  2. - الحفاظ على معرفة شاملة بجميع الأقسام وشبكات المستشفيات والمنتجات والخدمات الخاصة بالشركة، وتحديد والإبلاغ عن أي مشاكل (خاصة المتكررة) لدى مقدمي الخدمات لاتخاذ الإجراءات التصحيحية بسرعة، وضمان التزام مقدمي الخدمات بمعايير الرعاية الخاصة بالشركة.
  3. - التعامل الفعّال مع شكاوى الأعضاء وحلها بما يرضيهم، وتحديد فرص التحسين واقتراح حلول لتطوير إجراءات وتكنولوجيا وخدمات الشركة، والحفاظ على مستوى عالٍ من النظافة والنظام والمظهر المهني في المكتب ومنطقة الأعضاء، مع التدريب والتوجيه المستمر لموظفي مقدم الخدمة.
تعليمات التقديم :
  1. التقديم من خلال الرابط التالي:- ( اضغط هنا )


خدمات هامّة للباحثين عن وظائف:
  • - خدمة وظايف تضع سيرتك لديهم ويرسلونها لجهات التوظيف بالنيابة عنك (اضغط هنا )
  • - لطلب  تصميم سيرة ذاتية باللغة الانجليزية بنظام ATS ( اضغط هنا )
  • - تابعنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي من هنا ( اضغط هنا )




تقييمات وتعليقات الاعضاء

لا يوجد تعليقات حتى اللحظة