جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية تعلن فتح باب القبول لبرامج الدراسات العليا للعام 1446هـ

  • 4293
  • منذ أسبوعين
تعلن عمادة القبول والتسجيل​ بـجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية، ممثلة بوكالة الدراسات العليا عن فتح باب التقديم الإلكتروني للقبول في برامج الدراسات العليا (الدكتوراه - الماجستير ) المدفوعة​ للعام الجامعي 1446هـ


المتطلبات والشروط:-
  1. أن يكون المتقدم حاصلاً على الشهادة الجامعية بالانتظام بمعدل لا يقل عن (3 من 5) وبالانتساب بمعدل لا يقل عن (3.75 من 5) أو ما يعادلهما للتقديم على مرحلة الماجستير من جامعة سعودية، أو من جامعة أخرى معترف بها مع معادلة الشهادة.
  2. أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الماجستير تقدير (جيد جداً) على الأقل للتقديم على مرحلة الدكتوراه من جامعة سعودية، أو من جامعة أخرى معترف بها مع معادلة الشهادة.
  3. الحصول على درجة (65) فأكثر في اختبار القدرات للجامعيين قبل إقفال بوابة القبول (علماً أن صلاحية اختبار القدرات للجامعيين خمس سنوات)، وعلى الطلاب والطالبات المعفيين من درجة القياس إرفاق إفادة رسمية (ببياناتهم الشخصية) من المركز الوطني للقياس بذلك.
  4. يجوز للقسم المختص أن يشترط لقبول الطالب في مرحلتي الماجستير والدكتوراه اجتياز عدد من المقررات التكميلية من مرحلة سابقة.
  5. يشترط لإنهاء مرحلة الدكتوراه أن يكون لدى الطالبـ/ـة بحث منشور حسب ضوابط النشر المقرة من المجلس العلمي.
  6. أنظمة القبول تمنع قبول أي طالب ملتحق في أحد البرامج الدراسية بالجامعة، أو سبق طي قيده بقرار تأديبي أو بسبب الإخلال بالأمانة العلمية​.
موعد التقديم:-
  1. يبدأ التقديم يوم الثلاثاء 05 ذو الحجة (12) 1445هـ الموافق ​11 يونيو(6) 2024م حتى نهاية يوم السبت 23 ذو الحجة (12) ​1445 هـ الموافق 29 يونيو (6) 2024م
تعليمات التقديم :
  1. لمعاينة التخصصات ( اضغط هنا )
  2. للتقديم (خلال الفترة المحددة) من خلال الرابط التالي ( اضغط هنا )


خدمات هامّة للباحثين عن وظائف:
  • - خدمة وظايف تضع سيرتك لديهم ويرسلونها لجهات التوظيف بالنيابة عنك (اضغط هنا )
  • - لطلب  تصميم سيرة ذاتية باللغة الانجليزية بنظام ATS ( اضغط هنا )
  • - تابعنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي من هنا ( اضغط هنا )




تقييمات وتعليقات الاعضاء

لا يوجد تعليقات حتى اللحظة