جامعة نجران تعلن عن وظائف شاغرة بنظام العقود في عدد من التخصصات

  • 7209
  • منذ سنة
أعلنت جامعة نجران عن توفر 446 وظيفة أكاديمية شاغرة للجنسين في عدد من التخصصات على درجة (أستاذ ـ أستاذ مشارك ـ أستاذ مساعد ـ محاضر)، بنظام التعاقد للعام الجامعي 1444هـ/1445هـ، حيث ترغب في شغلها بكفاءات وطنية مؤهلة علميًّا وعمليًّا.


المتطلبات والشروط:-
  1. واشترطت الجامعة على المتقدم بأن يكون سعودي الجنسية، وحاصلًا على درجة الماجستير مع معادلتها في حال كانت من جامعة خارجية، إضافة إلى اجتياز المتقدم للاختبار العلمي الذي يجريه القسم المختص وبدرجة لا تقل عن 60%، واجتياز المقابلة الشخصية مع الحصول على موافقة من جهة عمل الموظف في القطاعين الحكومي والخاص.
  2. وحددت الجامعة المستندات المطلوبة والتي تتمثل في صورة مصدقة من المؤهل المطلوب، وصور معتمدة من المعادلات (في حال كان المؤهل من خارج المملكة)، وكذلك من الخبرات الأكاديمية إن وجدت، وصورة الهوية الوطنية سارية المفعول
شروط اضافية:-
  1. كما اشترطت الجامعة على المتقدم مواءمة التخصص في (البكالوريوس والماجستير والدكتوراه أو ما يعادلها) في ذات التخصص المراد التقديم عليه، وأن يكون مؤهل البكالوريوس في الطب والجراحة للمتقدمين على وظائف كلية الطب، وفي العلوم الصيدلية أو دكتور صيدلي للمتقدمين على وظائف كلية الصيدلة مع ضرورة اجتياز الاختبار العلمي الذي تجريه الكلية المعنية، وذلك للمتقدمين على وظيفة (محاضر)، وكذلك اجتياز المقابلة الشخصية التي تجريها الكلية المعنية، وأية شروط أخرى تضعها المجالس المختصة، كما اشترطت مطابقة شروط لائحة تعيين السعوديين في نظام مجلس التعليم العالي والجامعات ولوائحه ونظام المجلس العلمي بالجامعة على وظائف (أستاذ – أستاذ مشارك – أستاذ مساعد – محاضر) على المتقدمين، إلى جانب الحصول على تصنيف ساري للمهنة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية؛ للمتقدمين على التخصصات الصحية، كما يتطلب للمتقدم على وظيفة محاضر أو أستاذ مساعد لوظائف الصيدلة السريرية الحصول على شهادة الإقامة العامة والتخصصية في الصيدلة السريرية (PGY1, PGY2)، واجتياز اختبار القدرات العامة للجامعيين للمتقدمين على وظيفة محاضر للكليات التي تشترط ذلك، ووفق نسبة الاجتياز التي تحددها تلك الكليات.
ملاحظات:-
  1. يبدأ التقديم بمشيئة الله يوم الأحد بتاريخ 1444/09/18هـ الموافق 2023/04/09م
  2. ينتهي يوم السبت بتاريخ 1444/09/24هـ الموافق 2023/04/15م
تعليمات التقديم :
  1. للتقديم (خلال الفترة المحددة) من خلال الرابط التالي ( اضغط هنا )


لمتابعة الوظائف على مدار الساعة:
  • - خدمة وظايف تضع سيرتك لديهم ويرسلونها لجهات التوظيف بالنيابة عنك (اضغط هنا )
  • - تابعنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي من هنا ( اضغط هنا )




تقييمات وتعليقات الاعضاء

لا يوجد تعليقات حتى اللحظة