اعلان مواعيد التحويل الداخلي والخارجي للطلاب والطالبات في جامعة الملك خالد

  • 632
  • 19/04/2020 - 11:45 AM
  • مدينة : عسير

حددت جامعة الملك خالد ممثلة في عمادة القبول والتسجيل مواعيد فتح البوابة الإلكترونية (أكاديمياً) على موقع الجامعة، وذلك من أجل التحويل الداخلي والخارجي لجميع الطلاب والطالبات الراغبين في التحويل داخل كليات الجامعة حيث ستكون خدمة التحويل متاحة من جامعة الي جامعة أخري للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي المقبل 1442هـ.

وبين عميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالمحسن بن عيد القرني، أنه سوف يبدأ استقبال جميع طلبات التحويل من جميع الجامعات السعودية إلى جامعة الملك خالد اعتبارًا من يوم 15 من شهر رمضان المقبل وحتى الـ 15 من شهر شوال.

---ADS---

وكشف الدكتور القرني، أن الجامعة ايضاً سوف نستقبل جميع طلبات التحويل الداخلي بدءًا من اليوم العاشر من شهر شوال وحتى اليوم الـ 15 من الشهر نفسه.

وأضاف، أن الجماعة سوف تبدأ بتغيير الدرجة العلمية (التحويل من بكالوريوس إلى دبلوم) يوم 20 من شهر شوال وحتى الـ 23 لشهر ذي الحجة.

وأشار، أن التحويل سوف يكون بصورة آليًّة ، ولان يحتاج الطالب الجامعي الي إحضار وثائق أو مستندات، كذلك فلم يحتاج الطالب الجامعي إلى مراجعة عمادة القبول والتسجيل.

وأوضح، أن جميع الطلاب والطالبات الراغبين في التحويل، يمكنهم تقديم طلب التحويل عن طريق موقع الجامعة الإلكتروني خلال فترة التحويل المعلنة، ومتابعة الطلب من خلال الموقع.

وأردف، إلى أن قبول طلبات التحويل الداخلي والخارجي سيتوقف على العدد المتاح في كل قسم، منوهاً إلى أن جميع طلاب الجامعة الراغبين في التقدم بطلبات التحويل إلى الإطلاع على شروط وآليات التحويل عبر مصنة موقع الجامعة الإلكتروني.

يُذكر أن عمادة الدراسات العليا في جامعة الملك خالد أعلنت عن قبول نحو 707 طالب وطالبة في برامج الدراسات العليا في مختلف التخصصات بكليات الجامعة، للعام الجامعي القادم 1442هـ، وذلك ضمن مرحلة القبول الأولى في برامج الدراسات العليا والمتمثلة في البرامج غير المدفوعة الرسوم.

 





لمتابعة الوظائف على مدار الساعة:
  • - خدمة وظايف تضع سيرتك لديهم ويرسلونها لجهات التوظيف بالنيابة عنك (اضغط هنا )
  •  
  • - تابعنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي من هنا ( اضغط هنا )




تقييمات وتعليقات الاعضاء

لا يوجد تعليقات حتى اللحظة